JavaScript must be enabled in order for you to see "WP Copy Data Protect" effect. However, it seems JavaScript is either disabled or not supported by your browser. To see full result of "WP Copy Data Protector", enable JavaScript by changing your browser options, then try again.
الرئيسية / الحدث / والي سطيف ينتقل إلى السرعة الرابعة في الاستثمار من أولاد صابر

والي سطيف ينتقل إلى السرعة الرابعة في الاستثمار من أولاد صابر

نحو خلق 40 ألف منصب عمل

مؤشرات الاستثمار في ولاية سطيف أخذت منحى تصاعديا. هذا ليس حكما مستعجلا أو مجردا، بل هو استنباط وشهادات المستثمرين أنفسهم، بل هي شهادات مواطني عاصمة الهضاب، والعديد من سكان الولايات المجاورة الذين يُجمعون على أن سطيف أصبحت وجهتهم بدون منازع، وباتت فعلا الوجهة الأولى للإغراء والجذب والاستثمار. يكفي أن نذكّر بأن وزير الداخلية السيد نور الدين بدوي أسند مهمة إضافية لوالي سطيف السيد بودربالي على ضوء ما خلص إليه اجتماع ولاة الشرق بقسنطينة، بأن كلّفه بقيادة فوج عمل من نظرائه الولاة الذين تتواجد ولاياتهم على تخوم الطريق المزدوج؛ أي الطريق الوطني رقم 5 لتحقيق وإرساء ديناميكية تنموية متكاملة، واستثمار متفاعل ومنتج يحرّك التنمية الجوارية بين الولايات.

مؤشرات الاستثمار في مختلف القطاعات، كما سلف الذكر، أخذت منحى تصاعديا في سطيف التي أصبحت قطبا اقتصاديا بامتياز. لقد تطور الاستثمار في عاصمة سيدي الخير بوتيرة متسارعة وبقوة جذب كبيرة، حوّلت سطيف إلى عاصمة تنمية شاملة ومتكاملة ومتناسقة؛ قطب صناعي وتجاري بامتياز. لقد أرسى رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة منذ عهدته الأولى، ديناميكية تنموية واضحة، وذلك من خلال عدة زيارات متتالية، أسفرت عن العديد من الامتيازات والمشاريع التي تهاطلت على عاصمة الهضاب في شتى القطاعات. وأكد الرئيس بوتفليقة في تلك الزيارات أن سطيف يجب أن تصبح منطلقا للتنمية المحلية الشاملة والمؤثرة جواريا ووطنيا.

لمشاهدة المقال كاملا من المصدر  أنقر هنا