JavaScript must be enabled in order for you to see "WP Copy Data Protect" effect. However, it seems JavaScript is either disabled or not supported by your browser. To see full result of "WP Copy Data Protector", enable JavaScript by changing your browser options, then try again.
الرئيسية / الحدث / رئيس المجلس الشعبي الولائي يُشيد بما تحقق و يدعو إلى ترقية الفعل التنموي

رئيس المجلس الشعبي الولائي يُشيد بما تحقق و يدعو إلى ترقية الفعل التنموي

عقد المجلس الشعبي الولائي بسطيف دورته العادية لشهر سبتمبر و التي تزامنت مع استلام الوالي الجديد السيد ناصر معسكري لمهامه ، أشغال الدورة تضمنت مناقشة عدة ملفات تنموية ذات ارتباط وثيق بالحياة اليومية للمواطن على رأسها تقييم الدخول المدرسي والجامعي والتكويني لموسم 2016/2017، بالإضافة إلى عرض حصيلة الموسم الفلاحي المنقضي و الاستماع لعرض حول النفايات المنزلية والصناعية ودور المؤسسة العمومية الولائية للردم التقني .

رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد حسان غول أشاد بما تحقق من إنجازات تنموية خلال عهدة الوالي السابق السيد محمد بودربالي الذي حُول إلى ولاية تيزي وزو ، وخص بالذكر رفع نسبة التغطية بالغاز الطبيعي عبر العديد من مناطق الولاية ، داعيا بالمناسبة إلى مواصلة المسيرة التنموية و ترقية العمل رفقة الوالي الجديد السيد ناصر معسكري الذي دعا بدوره الجميع إلى تكثيف الجهود والتعاون لتحقيق هذا المسعى،ودعما للتنمية المحلية تمت خلال هذه الدورة المصادقة بالإجماع على فتح اعتمادين ماليين جديدين ضمن ميزانية 2016، و يتعلق الأمر بتخصيص مبلغ 20 مليار سنتيم لتهيئة القطع الأرضية المخصصة للبناء الذاتي عبر عدة بلديات بالولاية بالإضافة إلى تخصيص أكثر من 23 مليار سنتيم للتكفل بصيانة و دعم حافلات النقل المدرسي .

وعلى هامش الدورة قام رئيس المجلس الشعبي الولائي  لولاية سطيف السيد حسان غول  بتكريم الوالي السابق السيد محمد بودربالي نظير المجهودات التي بذلها في خدمة المسيرة التنموية بالولاية خلال الفترة التي قضاها على رأس الجهاز التنفيذي.